بشكتاش وطربزون يتصارعون للتوقيع مع النني

0 48

دخل نادي طربزون التركي في صراع مع نادي بشكتاش التركي للحصول على خدمات الدولي المصري محمد النني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة الجانرز في تمديد إعارته أو خروجه على سبيل البيع النهائي بعد إعلان مايكل ارتيتا عدم الحاجة لخدماته في الموسم الجديد.

بشكتاش وطربزون يتصارعون للتوقيع مع النني

محمد النني في الموسم الماضي ،نجح في تقديم مستويات كبيرة رفقة نادي بشكتاش التركي في مسابقة الدوري واليوربا ليج ،لتتصارع عدد من الأندية التركية لإنهاء التعاقد معه خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقا لما ذكرته صحيفة فوتوماك التركية ،فإن نادي بشكتاش التركي دخل في مفاوضات مع محمد النني للحصول على موافقته من أجل تمديد إعارته أو الحصول على خدماته بشكل نهائي خلال الفترة القادمة .

أقرأ أيضارئيس بشكتاش: هذا موقف محمد النني مع النادي

النني في الموسم الماضي نجح في تسجيل هدف وحيد ،وصناعة أربعة تمريرات حاسمة لزملائه ،في مجمل 36 مشاركة في كل المسابقات التي شارك بها نادي بشكتاش.

من جانبه اكدت الصحيفة التركية ،الي  جود اهتمام كبير من جانب نادي طربزوز سبور التركي بالحصول على خدمات محمد النني لكن الد لي المصري لم يحدد وجهته القادمة بعد .

وتعمل إدارة نادي بشكتاش في الوقت الحالي ،للحصول على موافقة محمد النني من أجل الدخول في مفاوضات مع نادي أرسنال لحسم انتقاله لصفوف الفريق.

 

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x