موليكا يصدم الأهلي وينتقل لنادي بلجيكي

0 33

بات الدولي الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي تي بي مازيمبي الكونغولي ،على أعتاب نادي بلجيكي بعدما اجتاز الفحوصات الطبية حول انتقاله لصفوف الفريق البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،لينفي كل التقارير التي ربطته بالانتقال لجدران النادي الأهلي في الموسم المقبل.

موليكا يصدم الأهلي وينتقل لنادي بلجيكي

وكان جاكسون موليكا ،احد أهم أهداف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم ،بعدما ارتبط اسمه بالانتقال الي القلعة الحمراء بشكل نهائي ،الا أن رئيس نادي مازيمبي الكونغولي رفض فكرة انتقاله للقلعة الحمراء ،بسبب أن المارد الأحمر منافس قوي لمازيمبي وهو ضد سياسة تقوية منافسيه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

ووفقا لما ذكره موقع “FootDRC” الكونغولي ،فإن جاكسون موليكا اجتاز الكشف الطبي للانتقال بشكل نهائي ،لصفوف نادي موسكرون البلجيكي خلال منافسات الموسم المقبل .

أقرأ أيضا:خاص..تطور في صفقة انتقال باهر المحمدي للنادي الأهلي!

وأشار الموقع الكونغولي ،الي أن جاكسون موليكا اجتاز الكشف الطبي على يد طبيب فريق مازيمبي الكونغولي لحسم صفقة انتقال لصفوف نادي موسكرون البلجيكي بشكل نهائي .

صاحب 20 عاما هو أحد أهداف العديد من الأندية أبرزها نادي ليل الفرنسي ،اضافة إلي الأهلي المصري ،واندية أخري ترغب في الحصول على خدمات اللاعب في ظل المستويات التي يقدمها رفقة مازيمبي هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x