لينجليه يحسم الجدل حول مستقبله مع برشلونة

0 27

حسم الدولي الفرنسي كليموه لينجليه مدافع نادي برشلونة الإسباني ،الجدل حول مستقبله مع الفريق الكاتالوني ،بعد الأنباء التي طالته بالرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل وجود أكثر من ناد يرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم .

لينجليه يحسم الجدل حول مستقبله مع برشلونة

وكانت هناك تقارير قد ربطت كليموه لينجليه بالرحيل لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل وجود رغبة من جانب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي في تعويض رحيل تياجو سيلفا عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

وأكد كليموه لينجله في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية BIEN SPORTS ،انه لن يرحل عن النادي ،مؤكدا على أن يرغب في التواجد في نادي برشلونة لأطول فترة ممكنة ،مشيرا إلي أن عقده مستمر مع النادي حتي 2023 القادم .

أقرأ أيضا:التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ونابولي

وأضاف:” اسعي دائما لتقديم أفضل مالدي في كل المسابقات ،لدي قناعات كبيرة بأنني في كل مباراة اقدم مافي وسعي ،ودائما ما اسعي لتطوير مستقبلي كل يوم .

وعن إمكانية الخروج من برشلونة والدخول في صفقات تبادلية ،اكد لينجليه أن تركيزه منصب في الوقت الحالي مع الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا ،افعل مافي وسعي ،ونري ماسيحدث بعد ذلك .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x