ساري خارج يوفنتوس وزيدان ضمن المرشحين لخلافته

0 37

بات الايطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي ،قريبا من الرحيل عن جدران البيانكونيري خلال الأيام القليلة القادمة ،بعدما خيب إدارة النادي في كل المسابقات هذا الموسم ،على الرغم من وجود عناصر مميزة هذا الموسم ،لكنه لم ينجح في الوصول لأهداف إدارة النادي .

ساري خارج يوفنتوس وزيدان ضمن المرشحين لخلافته

وكانت آخر نكاسات ماوريسيو ساري أمس الجمعة على ملعب الاليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز ،بعد الانتصار علي نادر ليون الفرنسي ،لكنه لم يكفي مطلقا لعبور يوفنتوس للدور ربع النهائي ليعبر الفريق الفرنسي للدور القادم بأفضلية الأهداف .

ووفقا لما ذكرته شبكة فوتبول ايطاليا ،فإن إدارة النادي بدأت في الوقت الحالي في البحث عن بديل ماوريسيو ساري ،واتجاه كامل داخل إدارة النادي لرحيل ماوريسيو ساري عن النادي بشكل نهائي ،نظرا بسقوطه في كل المسابقات عدا مسابقة الدوري الايطالي التي نجح في تحقيقها .

أقرأ أيضا:صدمة جديدة في يوفنتوس

الشبكة الايطالية أكدت على أن زين الدين زيدان ،على رأس المرشحين لخلافة ماوريسيو ساري في يوفنتوس ،في ظل عدم وضوح مستقبله مع نادي ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة بعد الخروج من مانشستر سيتي الإنجليزي .

بوتشنتينو المرشح الثاني لخلافة ماوريسيو ساري في يوفنتوس ،هناك قناعات بالمدرب الأرجنتيني الذي لم يتفق على قيادة اي ناد  منذ رحيله عن توتنهام هوتسبير الإنجليزي في نوفمبر 2019.

انزاجي هو الآخر خطف الأضواء في لاتسيو الإيطالي هذا الموسم بعد نجاحه في الوصول للمركز الثاني في مسابقة الدوري الايطالي ومشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ،هو الآخر أحد المرشحين لخلافة ساري في يوفنتوس في الموسم الجديد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x