كوتينيو يستقر على إعلان ناديه الجديد في هذا الموعد

0 38

استقر الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة المعار لنادي بايرن ميونيخ الألماني،على الإعلان عن ناديه الجديد  خلال الفترة المقبلة ،بعدما ارتبط اسمه لأكثر من ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ،بعد خروجه من حسابات الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل .

كوتينيو يستقر على إعلان ناديه الجديد في هذا الموعد

وكانت هناك تقارير قد ربطت انتقال فيليب كوتينيو لصفوف نادي أرسنال الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،في ظل وجود رغبة من جانب مايكل ارتيتا في الحصول على خدمات الدولي البرازيلي لتدعيم الخط الهجومي للفريق للمنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية ،فإن فيليب كوتينيو ابلغ وكيل أعماله ،بأنه لن يدخل في أي مفاوضات في الوقت الحالي مع أي أندية ،عليه حسم الصفقة بشكل نهائي لكن الإعلان سيكون بعد نهاية مشوار بايرن ميونيخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وأشارت الصحيفة إلي أن فيليب كوتينيو لم يحسم وجهته القادمة على الرغم من وجود عرضين من جانب نادي أرسنال الإنجليزي وايفرتون ،الا أنه أجل الحديث عن إنهاء الصفقة لحين انتهاء مشواره مع بايرن ميونيخ .

أقرأ أيضا:برشلونة يحدد القيمة التسويقية لرحيل فيليبي كوتينيو

وعن إمكانية استكمال مسيرته مع نادي برشلونة ،اكدت الصحيفة على وجود قناعة تامة من جانب فيليب كوتينيو بأن مستقبله لن يكون في الكامب نو بعد خروجه من حسابات النادي في الموسم الجديد ،اضافة إلي رغبته في العودة للبريميرليج.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x