جاتوزو يكشف خطط نابولي لتحقيق الانتصار على برشلونة

0 59

كشف جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي ،عن خطط فريقه لخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ،علي حساب نادي برشلونة الإسباني والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الكامب نو .

جاتوزو يكشف خطط نابولي لتحقيق الانتصار على برشلونة

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق في ملعب الساوباولو ،لتتصعب الأمور على رجال جينارو جاتوزو ،الذي يرغب في تخطي برشلونة والإطاحة به من المسابقة .

وقال جاتوزو في تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” أن نابولي لديه الرغبة في تحقيق الانتصار علي حساب نادي برشلونة وسنبذل قصاري جهدنا لحسم بطاقة العبور للدور ربع النهائي .

أقرأ أيضا:تطور جديد في أزمة آرثر ميلو وبرشلونة!

وأضاف:”الفترة الأخيرة ،الجميع يؤكد أن برشلونة يعاني من مشاكل دفاعية وفي كل أركان الملعب ،لكنني لم استمع لهذا الكلام ،وابلغتهم بأن الفريق الكاتالوني متماسك وعليا تسلق سلسة جبال ايفرست للانتصار عليهم .

وعن أجواء المباراة بدون حضور جماهيري:” أشار إلي أن الأجواء ستكون صعبة للغاية داخل الكامب نو ومن المتوقع أن المباراة ستكون قوية للغاية ،بالتأكيد الجمهور ضغط علينا ،لكن لاعبي برشلونة لديهم خطة معينة هذا الموسم في هذه المسابقة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x