صدمة جديدة في يوفنتوس

0 21

حسم نادي ليون الفرنسي بطاقة العبور للدور ربع النهائي ،رغم الهزيمة أمام نادي يوفنتوس الايطالي بهدفين مقابل هدف وحيد ،في اللقاء الذي أقيم بينهم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الاليانز ستاديوم .

صدمة جديدة في يوفنتوس

وكان نادي ليون الفرنسي قد نجح في تحقيق الانتصار ذهابا بهدف نظيف ،في فبراير الماضي في معقله ليعود إلي الاليانز ستاديوم ويخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في مفاجئة كبري .

وشهدت المباراة صدمة قوية لماوريسيو ساري ،الذي من المفترض أن يفتقد جهود باولو ديبالا لفترة طويلة بعد إشراكه في اللقاء في الدقيقة 70 وخرجه بعد ذلك بأربعة عشر دقيقة معانيا من إصابة .

أقرأ أيضا:في ليلة ركلات الجزاء .. ليون يتأهل على حساب يوفنتوس

وتشير تقارير صحفية أن باولو ديبالا لم يكن على أتم الاستعداد للمشاركة في لقاء ليون ،خاصة وأنه لم يتعاقي من الإصابة بنسبة كبيرة ،لتكون كارثة جديدة لماوريسيو ساري .

وكان يوفنتوس قد نجح في تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد ،عن طريق كريستيانو رونالدو الذي نجح في تسجيل الهدفين ،وتمكن ممفيس ديباي من إحراز هدف التقدم لنادي ليون الفرنسي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x