أخطاء كارثية تمنح بطاقة العبور لـ مانشستر سيتي على حساب ريال مدريد

0 47

جدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،انتصاره على نادي ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار منافسات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ،والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الاتحاد معقب السيتزنز .

أخطاء كارثية تمنح بطاقة العبور لـ مانشستر سيتي على حساب ريال مدريد

وكانت كتيبة السيتزنز قد نجحت في تحقيق الانتصار ذهابا في السانتياجو بيرنابيو بهدفين مقابل هدف وحيد ،لتكون مهمة زين الدين زيدان في ملعب الاتحاد صعبة للغاية أمام الفيلسوف الإسباني بيب غوارديولا الذي نجح في الاطاحة به من المسابقة .

المباراة بدأت بضغط من جانب ريال مدريد من أجل تسجيل هدف التقدم وسط تمركز دفاعي جيد من جانب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،لينجح رحيم سترلينج من استغلال خطأ رفائيل فاران ويسجل هدف التقدم في شباك ريال مدريد .

أقرأ أيضا:مانشستر سيتي يقصي ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

وعادل كريم بنزيما النتيجة بعد مجهود فردي رائع روديجو باس واسيست متقن لكريم بنزيما الذي اسكنها شباك اندرسون مورليش بنجاح ليعادل النتيجة .

الشوط الثاني

شهد استحواذ كامل من جانب مانشستر سيتي على الكرة في وسط الملعب وتراجع دفاعي من جانب ريال مدريد ،لتنجح كتيبة بيب غوارديولا في الوصول لمبتغاها بتسجيل الهدف الثاني في شباك المرينجي عن طريق جابرييل خيسوس بعد خطأ رفائيل فاران مجددا ،ليطيح بكتيبة زين الدين زيدان خارج المسابقة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x