في ليلة ركلات الجزاء .. ليون يتأهل على حساب يوفنتوس

0 59

تأهل فريق ليون إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على الرغم من خسارته أمام  فريق يوفنتوس على ملعب “تورينو” معقل فريق السيدة العجوز.

في ليلة ركلات الجزاء .. ليون يتأهل على حساب يوفنتوس

وانتهت المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف لفريق ليون، ليودع يوفنتوس منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، ويتأهل ليون إلى الدور ربع النهائي من البطولة بأفضلية الهدف خارج الأرض.

وتقدم “ممفيس ديباي” بهدف أول لفريق ليون من ركلة جزاء سجلها في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

وحصل يوفنتوس علي ركلة جزاء مشكوك في صحتها، ليتمكن البرتغالي “كريستياتو رونالدو” من ترجمتها إلى هدف التعادل لفريق السيدة العجوز من علامة منطقة الجزاء.

أقرأ أيضاً مانشستر سيتي يقصي ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

وعاد “رونالدو” ليتقدم بهدف ثاني لفريق يوفنتوس، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ليقترب من حسم بطاقة التأهل لصالح فريق يوفنتوس، إلا أن فريقه فشل في إضافة هدف ثالث، ليودع البطولة مبكراً من دور الستة عشر.

ويأتي تأهل ليون إلى الدور القادم، بأفضلية الهدف خارج الأرض، حيث فاز ليون بهدف دون رد في مباراة الذهاب، وتعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب، ليتأهل بفضل هدف “ممفيس ديباي”، رغم انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بمجموع نتائج المباراتين.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x