ليون يطيح بـ يوفنتوس من دوري ابطال

0 27

حسم نادي ليون الفرنسي بطاقة التأهل للدور ربع النهائي على حساب نظيره نادي يوفنتوس الايطالي ،رغم نجاح الأخير في تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد إلا أن الافضلية كانت لصالح الفريق الفرنسي بأفضلية الأهداف .

ليون يطيح بـ يوفنتوس من دوري ابطال

وكان نادي ليون قد نجح في تحقيق الانتصار ذهابا على نادي يوفنتوس بهدف نظيف ،ليصعب الأمور على كتيبة المخضرم الإيطالي ماوريسيو ساري في ملعب الاليانز ستاديوم ويعمق من جراحه مجددا ويطيح بها خارج مسابقة دوري أبطال أوروبا .

المباراة بدأت بضغط كبير من رجال الإيطالي ماوريسيو ساري من أجل حسم بطاقة العبور للدور ربع النهائي ،الا أن المهاجم الهولندي ممفيس ديباي نجح في تسجيل الهدف الاول ان ركلة جزاء ،قبل أن يتمكن كريستيانو رونالدو من تعديل النتيجة في الدقيقة 43 من عمر اللقاء من ركلة جزاء كذلك .

أقرأ أيضا:أندية البريميرليج تنافس يوفنتوس على حسام عوار

الشوط الثاني

شهد النصف الثاني من المباراة ضغط مبكر من جانب يوفنتوس لخطف هدفين لحسم بطاقة العبور ،لينجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا من إحراز هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه ليقطع نصف المسافة على عبور فريقه للدور الثاني .

ظل ضغط البيانكونيري متواصل على دفاعات ليون الفرنسي لكن دون جدوى ،لينتهي اللقاء بانتصار يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد لكنه لم يكفي لحسم التأهل ليتأهل ليون للدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x