أندية البريميرليج تنافس يوفنتوس على حسام عوار

0 66

دخلت أندية الدوري الانجليزي البريميرليج ،في مفاوضات مع نادي يوفنتوس الايطالي ،للتعاقد مع حسام عوار لاعب نادي ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل .

أندية البريميرليج تنافس يوفنتوس على حسام عوار

وترغب أندية أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع سحاك عوار ،حيث يرغب ارتيتا في تدعيم فريقه ،خلال منافسات الموسم المقبل ،للمنافسة على كل البطولات ،بينماترغب إدارة السيتزنز في تعويض رحيل دافيد سيلفا الذي أعلن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية ،فإن أندية مانشستر سيتي وأرسنال لديهم الرغبة في الحصول على خدمات حسام عوار بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

أقرأ أيضا:مانشستر سيتي يدرس التعاقد مع نجم توتنهام!

وأشارت الصحيفة ،الي أن إدارة نادي ليون الفرنسي ،تنتظر عرض رسمي من الأندية التي ترغب في ضم حسام عوار بقيمة 54 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيله عن النادي بشكل نهائي .

من جانبه فإن نادي يوفنتوس الايطالي ،دخل في الصفقة بناء على طلب من ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق الذي طلب التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،لتدعيم الخط الهجومي للفريق .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x