موعد مباريات اليوم 7-8 والقنوات الناقلة

0 41

يقدم موقع “هجمة نيوز” تقريراً يومياً عن أهم مباريات اليوم في جميع الدوريات العالمية و العربية، كما يعرض الموقع مواعيد المباريات والقنوات الناقلة.

موعد مباريات اليوم 7-8 والقنوات الناقلة

تعود مساء اليوم الجمعة، منافسات دوري أبطال أوروبا من جديد، بعد غياب لفترة طويلة تزيد عن الستة أشهر، بسبب انتشار فايروس كورونا.

وتقام مباراتين فقط مساء اليوم، في إياب مباريات دور الستة عشر، من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها في الأوقات التالية:
مانشستر سيتي – ريال مدريد [ 21:00 ]  -[ beIN SPORTS 1 HD ] /  [ beIN SPORTS 3 HD ]
يوفنتوس – ليون [ 21:00 ] – [ beIN SPORTS 2 HD ]

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق السماوي، ليقترب السيتي خطوة كبيرة في مشواره نحو التتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخ النادي.

وعلى الجانب الآخر انتهت مباراة يوفنتوس وليون، بفوز فريق ليون بهدف دون رد، ليضع قدماً نحو التأهل إلى الدور ربع النهائى من البطولة القارية.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق ريال مدريد على ملعب “الإتحاد”، معقل الفريق السماوي، بينما يحل فريق ليون ضيفاً على فريق يوفنتوس على ملعب “تورينو” معقل فريق السيدة العجوز.

أقرأ أيضاً جيسوس: من المحتمل خسارتنا أمام ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x