تطور جديد في أزمة آرثر ميلو وبرشلونة!

0 55

كشفت تقارير صحفية إسبانية ،عن تطور جديد في أزمة الدولي البرازيلي آرثر ميلو لاعب نادي برشلونة المنتقل حديثا لصفوف نادي يوفنتوس خلال مجريات الموسم المقبل في صفقة تبادلية مع البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان البيانكونيري .

تطور جديد في أزمة آرثر ميلو وبرشلونة!

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة ،قد أكد على أن ارثر ميلو يستعرض لعقوبة قاسية ،بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية رغم عودة النادي للتدريبات استعدادا للقاء العودة أمام نابولي في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

ووفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية ،فإن ارثر ميلو عاد للتدريبات الجماعية ،لنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الأخيرة ،وهناك تطور من جانب اللاعب ،خاصة بعد خروجه من حسابات كيكي سيتين في كل المسابقات التي يشارك فيها الفريق .

أقرأ أيضا:شرط مانشستر سيتي لرحيل ايريك جارسيا لـبرشلونة

وأشارت الصحيفة ،الي أن ارثر ميلو سيتفاوض مع إدارة نادي برشلونة بنفسه من أجل إنهاء تعاقده مع النادي بشكل نهائي والرحيل الي الي نادي يوفنتوس بشكل نهائي .

من جانبه اكدت الصحيفة ،على آرثر ميلو لديه قناعات كبيرة بأن انتقاله لصفوف نادي برشلونة ،لم يكن له أي علاقة بالمستوي الفني بل كان رحيله لتحقيق التوازن الاقتصادي داخل النادي ،وهو ما آثار غضبه خلال الفترة الماضية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x