أزمة في تشيلسي قبل مواجهة بايرن ميونيخ لهذا السبب؟

0 16

يواجه نادي تشيلسي الانجليزي ،أزمة كبري قبل مواجهة نظيره بايرن ميونيخ الألماني في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ،والتي من المقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب الفريق البافاري بالأليانز آرينا .

أزمة في تشيلسي قبل مواجهة بايرن ميونيخ لهذا السبب؟

وكانت مباراة الذهاب بين نادي تشيلسي ونظيره بايرن ميونيخ قد انتهت بانتصار كتيبة هانز فليك بثلاثية نظيفة في شباك البلوز ،ليصعب الأمور على فرانك لامبارد وكتيبته في لقاء الإياب بميونيخ .

وأكد الموقع الرسمي لنادي تشيلسي الانجليزي ،ان هناك أزمة كبري تواجه فرانك لامبارد بغياب 8 لاعبين عن مباراة بايرن ميونيخ لأسباب متعددة .

أقرأ أيضا:أرسنال يتعاقد مع مهاجم تشيلسي

وذكر الموقع الرسمي الأسماء التي من المقرر غيابها عن مباراة بايرن ميونيخ لأسباب مختلفة كريستيان بوليسيتش وسيزار أزبيليكويتا وبيدرو ضد آرسنال في المباراة النهائية، إضافة إلي ذلك ويليان وروبن لوفتوس تشيك وبيلي جيلمور وكذلك جورجينيو وماركوس ألونسو .

ولازالت الصفقات الجديدة ،التي ضمها الفريق خلال الأيام القليلة الماضية ،وهم الثنائي حكيم زياش وتيمو فيرنر غير مؤهلين للمشاركة بشكل نهائي للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x