زيدان: بيل رفض المشاركة امام مانشستر سيتي

0 47

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد ،ان الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب الفريق رفض فكرة اللعب امام مانشستر سيتي في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي من المقرر إقامتها غد الجمعة على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

زيدان: بيل رفض المشاركة امام مانشستر سيتي

وكانت المباراة الأولي التي جمعت بين مانشستر سيتي وريال مدريد ،قد انتهت بانتصار الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب السانتياجو بيرنابيو .

وتحدث زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي على هامش مباراة الغد أمام مانشستر سيتي ،مؤكدا على وجود جاهزية كاملة للفريق ،وان مباراة الغد هي مباراة نهائية لمشورنا في المسابقة .

وعن موقف جاريث بيل من المشاركة في مباراة نادي مانشستر سيتي ،اكد زين الدين زيدان أن بيل رفض اللعب امام مانشستر سيتي الإنجليزي وابلغني بذلك .

أقرأ أيضا:جيسوس: من المحتمل خسارتنا أمام ريال مدريد

وأضاف:” علاقتي مع جاريث بيل علاقة احترام بين الطرفين ،وهذه قواعد النادي هناك متبادل بين المدرب واللاعب وباقي الفريق بالكامل جاهز للمباراة ،ولن استطيع الحديث أكثر من ذلك لأنها أمور خاصة بغرفة الملابس .

وعن مشاركة أدين هازارد في لقاء الغد ،اشار زيدان على أن موقفه يتحسن ،وعن مشاركته أكد على أنه لايستطيع الجواب على هذا السؤال الجميع سيري التشكيل في مباراة الغد .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x