شرط مانشستر سيتي لرحيل ايريك جارسيا لـبرشلونة

0 29

وضع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي شرطا لرحيل مدافع الفريق الإسباني ايريك جارسيا لصفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود رغبة من إدارة النادي الكاتالوني في تدعيم الخط الخلفي للفريق .

شرط مانشستر سيتي لرحيل ايريك جارسيا لـبرشلونة

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،قد نجح في ابرام أولي صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع الاسباني فيران توريس قادما من نادي فالنسيا الاسباني ،لتعويض رحيل الدولي الألماني الذي رحل لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني .

ووفقا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ،فإن ايريك جارسيا ابلغ إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،بشكل رسمي رفضه فكرة التجديد مع النادي خلال الفترة المقبلة ،ورغبته في العودة مجددا لنادي برشلونة .

أقرأ أيضا:هل يلحق انسيني بموقعة برشلونة ؟

من جانبه اكدت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،ان النادي لن يبيع ايريك جارسيا بأقل من القيمة المالية التي نجح الفريق ،في إبرام صفقة فيران توريس .

وأشارت الصحيفة ،الي أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،تري أن الثنائى فيران توريس وايريك جارسيا يتساويان بشكل كبير في القيمة المالية ،وترغب إدارة النادي في الحصول على نفس القيمة لعودة اللاعب مرة أخري للكامب نو .

وترغب إدارة نادي برشلونة في تدعيم الخط الخلفي للفريق ،بعد اقتراب الفرنسي صامويل اومتيتي من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x