هل يلحق انسيني بموقعة برشلونة ؟

0 21

دخل الطاقم الطبي لنادي نابولي الإيطالي ،في سباق مع الزمن لتجهيز الدولي الإيطالي لورينزو انسيني جناح الفريق الذي لحقت به إصابة خلال المباراة الأخيرة بمسابقة الدوري الايطالي الكالتشيو ،ليثير الشكوك حول مشاركته في مباراة برشلونة في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

هل يلحق انسيني بموقعة برشلونة ؟

وكانت موقعة الذهاب بين برشلونة ونابولي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق ،وسيكون لقاء الكامب نو حاسم بشكل نهائي للمتأهل للدور القادم من المسابقة .

وبحسب ما ذكره موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي ،فإن لورينزو انسيني خاض تدريبات في الجيم أمس الأربعاء ،لكن الامور لم تتضح بعد حول شفائه التام من الاصابة التي لحقت باللاعب .

أقرأ أيضا:تعرف على مهاجم نابولي الجديد

وأشارت الصحيفة إلي ان لورينزو انسيني تدرب بشكل منفرد ،في الساوباولو خلال الأيام الماضية ،وخضع لاختبار طبي ،اثبت معاناته من إصابة على مستوي الفخذ الأيسر .

من جانبه اكدت الصحيفة ،على أن لورينزو انسيني سيشارك في المران الجماعي لفريقه غدا الجمعة ،وعلى إثرها سيتم تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة برشلونة بشكل رسمي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x