مانولاس:متفائل بإقصاء برشلونة من دوري الأبطال

0 15

كشف كوستاس مانولاس مدافع نادي نابولي الإيطالي عن آخر اسنان فريقه لمواجهة نادي برشلونة الإسباني ،في مسابقة دوري أبطال أوروبا ،والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة ،على معقل الأخير بالكامب نو .

مانولاس:متفائل بإقصاء برشلونة من دوري الأبطال

وكانت مباراة الذهاب بين نادي برشلونة ونابولي ،قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق ،وستكون مواجهة الكامب نو حاسمة ،في مشوار الفريقين في المسابقة .

واجري كوستاس مانولاس حوار مطول مع إذاعة Repubblica” الإيطالية ،للحديث عن برشلونة ،مؤكدا على تفائله الكامل بنجاح الفريق في تخطي برشلونة ،وخطف بطاقة التأهل من الكامب نو .

وأكد كوستاس مانولاس :” أنه لديه الرغبة في تكرار سيناريو 2018 رفقة نادي روما الإيطالي ،سنفعل مافي وسعنا من أجل حسم بطاقة التأهل للدور القادم.

أقرأ أيضا:تعرف على مهاجم نابولي الجديد

واضاف :”هناك رغبة من جانب اللاعبين في التأهل للدور المقبل ،واقصاء برشلونة ،خاصة وأننا كنا الأفضل في لقاء الذهاب وكنا نستحق الانتصار ،الا أن هذا ماحدث وسنبدأ من أخطاء مباراة الذهاب.

وعن مراقبته لليونيل ميسي خلال مجريات اللقاء ،اشار إلي أن برشلونة ليس ميسي فقط ،ليو بالتأكيد هو اللاعب الأفضل بالعالم ،لكن برشلونة فريق متكامل ،وليس ميسي فقط .

وأشار كوستاس مونالاس إلي أن هناك تواصل تم معه من جانب أسطورة نادي روما توتي لتحفيزه على تحقيق الانتصار في مباراة برشلونة ،واكد له على ضرورة تكرار سيناريو روما .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x