هدرسفيلد يحدد شروطه لـرحيل رمضان صبحي

0 16

وضع نادي هدرسفيلد الانجليزي ،عدد من الشروط من أجل الموافقة على رحيل رمضان صبحي للنادي الأهلي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود رغبة من جانب مسئولو القلعة الحمراء في إتمام الصفقة .

هدرسفيلد يحدد شروطه لـرحيل رمضان صبحي

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ،قد أكد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على اقتراب إدارة النادي من إتمام صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي ،في ظل وجود رغبة وتمسك من رينيه فايلر ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق ،خاصة وأنه عنصر أساسي في تشكيله الأساسي.

وأكد فيل هودكينسون رئيس نادي هدرسفيلد الانجليزي ،عن وجود أكثر من نادي يرغب في التعاقد مع رمضان صبحي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،لكننا وضعنا شروط لرحيله .

أقرأ أيضا:اقتراب رمضان صبحي من نادي أودينيزي الايطالي

وأضاف:” النادي وضع شرطا أوليا بعدم السماع مرة أخرى لعروض الإعارة مع التمسك برحيله عن صفوف الفريق بشكل نهائي خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعن القيمة المالية للصفقة ،اكد رئيس هدرسفيلد على أن النادي حدد مبلغ مالي لرحيل رمضان صبحي عن الفريق ،ولن يبيع اللاعب بأقل من القيمة التسويقية التي وضعها النادي.

وفجرفيل هودكينسون مفاجأة ،مؤكدا على أنه في حالة عدم التواصل مع أي من الأندية سيتواجد رمضان صبحي ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x