دافيد سيلفا يعلن اقترابه من هذا النادي ؟

0 24

كشفت تقارير صحفية إيطالية ،عن اقتراب الدولي الإسباني دافيد سيلفا من الانتقال لنادي جديد ،خلال منافسات الموسم المقبل ،بعد اعلان اللاعب نهاية مسيرته مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري .

دافيد سيلفا يعلن اقترابه من هذا النادي ؟

وسيتواجد دافيد سيلفا رفقة نادي مانشستر سيتي في مواجهة فريقه أمام نادي ريال مدريد الإسباني ،في مسابقة دوري أبطال أوروبا ،وسيعلن الدولي الإسباني عن ناديه الجديد فور نهاية مسيرة السيتزنز في كل المسابقات التي يشارك بها الفريق هذا الموسم .

أقرأ أيضا:رسمياً .. مانشستر سيتي يتعاقد مع ناثان أكي

وذكرت صحيفة “فوتبول ايطاليا”أن شقيق دافيد سيلفا تواجد مع مسئولي نادي لاتسيو الإيطالي مساء أمس الأربعاء لإتمام كافة الإجراءات لإتمام انتقال الدولي الإسباني لفريق العاصمة الإيطالية فور نهاية مسيرته مع مانشستر سيتي الإنجليزي .

واكدت الصحيفة إلي أن دافيد سيلفا وافق بشكل نهائي على خوض تجربة جديدة رفقة نادي لاتسيو الإيطالي ،خلال مجريات الموسم المقبل ،في ظل رغبة النادي الإيطالي بتواجده ضمن صفوف الفريق .

وتعمل إدارة نادي لاتسيو الإيطالي في الوقت الحالي ،على إنهاء كافة الإجراءات التعاقدية والمالية للانضمام دافيد سيلفا لصفوف الفريق بشكل نهائي .

ونجح دافيد سيلفا في تسطير تاريخ كبير رفقة مانشستر سيتي في كل البطولات ،وكان أحد العناصر الأساسية في تشكيل بيب جوارديولا خلال المواسم الماضية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x