رسميا-انتر ميلان يعلن تعاقده مع سانشيز

0 23

أعلن نادي انتر ميلان الإيطالي ،عن التعاقد بصفة رسمية مع المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي وبصيغة انتقال مجانية لتكون ثاني صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

رسميا-انتر ميلان يعلن تعاقده مع سانشيز

ونجح المهاجم التشيلي خلال مجريات الموسم الماضي ،في الوصول إلي مستويات كبري رفقة كتيبة المدرب الإيطالي انطونيو كونتي ،ليطالب الأخير بسرعة إتمام الصفقة بشكل رسمي ونهائي من نادي مانشستر يونايتد الحاجة بخدماته خلال منافسات الموسم الجديد .

ووقع الكسيس سانشيز على عقود انضمامه لنادي انتر ميلان الإيطالي لمدة 3 مواسم ،ليمتد تعاقده مع النيرتزوري حتي عام 2023 المقبل .

أقرأ أيضا:تقارير.. صلاح يرفض الانضمام الى انتر ميلان

من جانبه أيضا انهي الكسيس سانشيز علاقته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ،بشكل نهائي ،بعد الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين ،ليحسم نادي انتر ميلان الصفقة دون تكلفة مالية وبصيغة مجانية .

وخرج الكسيس سانشيز معارا لنادي انتر ميلان الإيطالي ،خلال مجريات الموسم الماضي ،وشارك مع الفريق في 22 مباراة نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 9 أهداف ليطالب انطونيو كونتي إدارة النادي بسرعة إنهاء التعاقد معه .

جدير بالذكر أن إدارة نادي انتر ميلان الإيطالي ،قد نجحت في ابرام أولي صفقات الفريق الصيفية بضم أشرف حكيمي لصفوف الفريق قادما من نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها المالية 45 مليون دولار.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x