لاعب برشلونة يقترب من الدوري الصيني

0 51

عاد لاعب الوسط الإسباني “رافينيا ألكانتارا” إلى فريق برشلونة، بعد انتهاء إعارته مع نادي سيلتا فيجو الإسباني.

لاعب برشلونة يقترب من الدوري الصيني

ورفض نادي برشلونة محاولات سيلتا فيجو لتفعيل بند شراء “ألكانتارا” بصفة نهائية، بمقابل مادي أقل من 16 مليون يورو، حيث يرغب سيلتا فيجو في شراء لاعب الوسط الإسباني مقابل 9 ملايين يورو فقط.

وتلقى نادي برشلونة عرضاً رسمياً من نادي شنجهاي الصيني، للتعاقد مع “رافينيا ألكانتارا”، مقابل 16 مليون يورو، وهو ما يتوافق مع طلبات إدارة النادي الكتلوني، للموافقة على رحيل اللاعب عن الفريق بشكل نهائى.

أقرأ أيضاً كيكي سيتين .. بين التتويج بدوري الأبطال أو الإقالة

ويواجه نادي برشلونة صعوبة كبيرة في إقناع “ألكانتارا” بالرحيل إلى الدوري الصيني، بعدما رفض اللاعب فكرة الإنتقال إلى نادي شنجهاي خلال هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن “رافينيا” يفضل الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي أو الإيطالي، في حالة استقرت إدارة برشلونة على رحيله عن الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكانت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، قد كشفت عن اهتمام نادي إنتر ميلان الإيطالي، بالتعاقد مع لاعب وسط برشلونة، لكن النادي الإيطالي لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x