بين النفي والتأكيد .. تعرف على مصير رونالدو مع يوفنتوس

0 115

أصبح البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، هو حديث وسائل الإعلام الرياضية في الوقت الحالي، بعدما أشارت عدة تقارير إلى أن “رونالدو” يفكر في مغادرة فريق السيدة العجوز هذا الصيف.

بين النفي والتأكيد .. تعرف على مصير رونالدو مع يوفنتوس

وكانت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، قد أكدت بأن “كريستيانو رونالدو” قد قرر مغادرة فريق يوفنتوس خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بسبب شعوره بعدم الإرتياح في إيطاليا، وسوء أوضاع فريق السيدة العجوز مع المدرب الإيطالي “ماوريسيو ساري”.

وقالت “فرانس فوتبول” إن نادي باريس سان جير مان الفرنسي، سيكون هو وجهة “رونالدو” المقبلة، بسبب العلاقة الجيدة بين البرتغالي وإدارة الفريق الفرنسي، إضافة إلى صداقته مع البرازيلي “نيمار” و المهاجم الشاب “كيليان مبابي”، الثنائي الهجومي لفريق العاصمة الفرنسية باريس.

أقرأ أيضاً كيكي سيتين .. بين التتويج بدوري الأبطال أو الإقالة

وعلى الجانب الآخر، نفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، كل ما قالته مجلة “فرانس فوتبول”، بعدما أشارت إلى أن “رونالدو” سعيد في يوفنتوس، وأن البرتغالي قد تأقلم مع الحياة داخل مدينة تورينو الإيطالية.

وكشفت “توتو سبورت” أن وكيل أعمال “رونالدو” قد أكد أن المهاجم البرتغالي لن يغادر يوفنتوس هذا الموسم أو في الموسم القادم، وأن رغبته هي استكمال عقده مع يوفنتوس، والذي ينتهي عام 2022.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x