كيكي سيتين .. بين التتويج بدوري الأبطال أو الإقالة

0 50

بات مصير المدرب الإسباني “كيكي سيتين” المدير الفني لنادي برشلونة، معلقاً بين استمراره في تولي المهام الفنية للنادي الكتلوني، أو الإقالة عقب نهاية هذا الموسم.

كيكي سيتين .. بين التتويج بدوري الأبطال أو الإقالة

ووفقاً لما أكدته وسائل الإعلام الإسبانية، فإن مصير “كيكي سيتين” مع برشلونة، أصبح مربوطاً بنجاحه في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويُعد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، هى الفرصة الآخيرة أمام “سيتين” للإستمرار في برشلونة، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم ريال مدريد.

أقرأ أيضاً بوتشتينو سيكون مدرب برشلونة القادم

ويترقب كلاً من “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لفريق السد القطري، والمدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشتينو” المدير الفني السابق لفريق توتنهام، مصير “كيكي سيتين” مع برشلونة، باعتبارهم المرشحان الأقوى لتولي قيادة “البارسا” في الموسم المقبل.

ويستعد فريق برشلونة لملاقاة فريق نابولي الإيطالي، في إياب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها السبت القادم، يوم الثامن من شهر أغسطس الحالي.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، والتي أقيمت على ملعب “الأولمبيكو” معقل فريق نابولي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x