أرتيتا يستقر على صفقات أرسنال الصيفية

0 55

أستقر المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، على صفقات الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

أرتيتا يستقر على صفقات أرسنال الصيفية

وطلب “أرتيتا” التعاقد مع أربعة صفقات هذا الصيف، لتدعيم فريق أرسنال استعداداً لبداية الموسم المقبل، لكن المدرب الإسباني قد استقر حتى الآن على صفقتين فقط.

ووضع المدير الفني لنادي أرسنال، صانع الآلعاب البرازيلي “فيليب وتينيو”، لاعب فريق برشلونة، على رأس أولوياته للإنضمام إلى صفوف “الجانرز”، بداية من الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً جيندوزي سيغاد أرسنال ووجهته هى الدوري الإسباني

وذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن نادي أرسنال بات قريباً جداً من حسم صفقة “كوتينيو” لصالحه، إلا أن نادي برشلونة يرغب في بيع لاعبه البرازيلي بشكل نهائي، بينما لن تتمكن إدارة أرسنال من توفير القيمة المالية للصفقة، والتي قد تصل إلى 100 مليون يورو.

كما اقترب نادي أرسنال من حسم صفقة البرازيلي الآخر “ويليان” والذي انتهى تعاقده مع فريق تشيلسي هذا الموسم، ليقترب اللاعب بشكل كبير من الإنضمام إلى “الجانرز” بناءاً على رغبة “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لفريق أرسنال، إضافة إلى الإستفادة من التعاقد معه هذا الصيف بشكل مجاني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x