جيندوزي سيغاد أرسنال ووجهته هى الدوري الإسباني

0 56

أكدت صحيفة “الماركا” الإسبانية، أن لاعب الوسط الفرنسي “ماتيو جيندوزي” سيغادر فريق أرسنال خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وأن وجهته القادمة ستكون في أحد أندية الدوري الإسباني.

جيندوزي سيغاد أرسنال ووجهته هى الدوري الإسباني

ويعاني “جيندوزي” في فريق أرسنال بالوقت الحالي، بعدما أصبح اللاعب أثيراً لدكة بدلاء الفريق، بسبب كثرة الآزمات التي اشتعلت بينه وبين “ميكيل أرتيتا” المدير الفني الحالي للأرسنال، منذ أن تولى مهمة القيادة الفنية “للجانرز” منتصف الموسم الحالي.

ويرغب المدرب الإسباني “أوناي إيميري” المدير الفني الحالي لفريق فياريال الإسباني، في التعاقد مع “ماتيو جيندوزي”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

أقرأ أيضاً أزمة جديدة بين جيسي لينجارد وسولسكاير

وسبق لـ “جيندوزي” أن لعب تحت قيادة “أوناي إيميري” في فريق أرسنال، إلا أن سوء نتائج الفريق كانت السبب الأول في إقالة الآخير من تدريب الفريق، ليتم تعيين “ميكيل أرتيتا” بدلاً منه في قيادة الفريق اللندني.

وسيعتمد مدرب فياريال على علاقته الجيدة بلاعب وسط فريق أرسنال، لإقناعه بالإنضمام إلى فريقه، خاصة وأن نادي برشلونة يضع “جيندوزي” على رأس أولوياته هذا الصيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x