أزمة جديدة بين جيسي لينجارد وسولسكاير

0 16

شهدت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي و لاسك لينز النمساوي، أزمة جديدة بين اللاعب الإنجليزي “جيسي لينجارد” و ” أولى جونار سولسكاير” المدير الفني لليونايتد.

أزمة جديدة بين جيسي لينجارد وسولسكاير

وقام “سولسكاير” بالدفع بالمهاجم الفرنسي “أنطوني مارسيال” على حساب “جيسي لينجارد” خلال المباراة، مما أثار غضب الآخير من مدربه، لتشتعل أزمة جديد بين الطرفين داخل أروقة ملعب “الأولد ترافورد”.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على “جيسي لينجارد”، عقب قرار استبداله في المباراة، والتي كشف اللاعب عن سببها، في تصريحاته عقب نهاية المباراة، بأنه كان يرغب في الإستمرار داخل الملعب، وإثبات أحقيته بالتواجد ضمن تشكيلة الفريق الأساسية بعد تسجيله هدف اليونايتد الأول في مرمى فريق لاسك لينز النسماوي.

أقرأ أيضاً اليونايتد يمنح دورتموند فرصة آخيرة لإنهاء صفقة سانشو

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن “سولسكاير” سيقوم بمعاقبة “لينجارد” بشكل قاسي، وقد يتم استبعاده من مباريات الفريق القادمة في الدوري الأوروبي.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي، بعد تغلبه بهدفين مقابل هدف لفريق لاسك لينز، وشهدت المباراة تسجيل “جيسي لينجارد” هدف اليونايتد الأول، وعزز “أنطوني مارسيال” من تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 88، بينما جاء هذف الفريق النمساوي عن طريق فيليب فيسنجر.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x