بوتشتينو سيكون مدرب برشلونة القادم

0 37

أكدت عدة تقارير إنجليزية، أن المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو” مدرب فريق توتنهام الإنجليزي السابق، قد اقترب من تدريب فريق برشلونة بداية من الموسم المقبل.

بوتشتينو سيكون مدرب برشلونة القادم

ووفقاً لصحيفة “الديلي ميل البريطانية، فإن “بوتشتينو” هو المرشح الأقوى لقيادة فريق برشلونة في الموسم المقبل، في حالة فشل المدرب الإسباني “كيكي سيتين” المدير الفني الحالي للنادي الكتلوني، في قيادة الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعاد المدرب الأرجنتيني لحسابات فريق برشلونة، بعد تراجعه عن تصريحاته السابقة، والتي أساء خلالها للفريق الكتلوني، وأثارت جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي وقتها.

أقرأ أيضاً تير شتيجن يوافق على تجديد تعاقده مع برشلونة

وكان “بوتشتينو” قد صرح بأنه يُفضل العودة إلى الأرجنتين والعمل في مزرعته، عن تدريب فريق برشلونة في المستقبل، مما أثار غضب إدارة وجماهير “الكامب نو”.

وقال ” ماوريسيو بوتشتينو٤” إنه نادم على تصريحه السابق ضد برشلونة، مؤكداً أنه لم يكن يقصد الإساءة لأي شخص في هذا الفريق، لأن الجميع يعلم أن برشلونة من أكبر أندية كرة القدم في العالم بالوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x