رسمياً .. مانشستر سيتي يتعاقد مع ناثان أكي

0 53

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقده مع المدافع الهولندي “ناثان أكي” بشكل رسمي، ليكون ثاني صفقات خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد إتمام التعاقد مع الجناح الإسباني “فيران توريس”.

رسمياً .. مانشستر سيتي يتعاقد مع ناثان أكي

وكشف نادي مانشستر سيتي عن تعاقده مع “ناثان أكي” مدافع فريق بورنموث الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات، مقابل ما يقرب من 40 مليون يورو.

وأعرب “ناثان أكي” عن سعادته بالإنضمام إلى فريق مانشستر سيتي، مؤكداً أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل الحصول على مقعد في تشكيلة “السيتيزين” الأساسية، والدفاع عن  ألوان قميص هذا النادي.

أقرأ أيضاً السيتي يترقب نجاح اليونايتد في حسم صفقة سانشو

وقال المدافع الهولندي الشاب، إن نادي مانشستتر سيتي يُعد أكبر نادي في إنجلترا خلال آخر عشرة أعوام، أنا متحمس للغاية وسعيد بخوض هذا التحدي الجديد مع هذا النادي.

كما أضاف “ناثان أكي” أنه كان يحلُم باللعب تحت قيادة المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، لقد حقق نجاحات عديدة في كرة القدم، وأنا الآن أرغب في أن أشارك في هذا النجاحات، وأن أكون جزءاً من خطة هذا المدرب مع فريق مانشستر سيتي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x