اليونايتد يمنح دورتموند فرصة آخيرة لإنهاء صفقة سانشو

0 51

منح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مسئولي نادي بوروسيا دورتموند فرصة آخيرة، لحسم موقفهم من رحيل “جادون سانشو” هذا الصيف.

اليونايتد يمنح دورتموند فرصة آخيرة لإنهاء صفقة سانشو

ورفض نادي مانشستر يونايتد، استمرار مماطلة نادي بوروسيا دورتموند في مفاوضات التعاقد مع “جادون سانشو”، والتي استمرت لمدة شهر ونصف بين الفريقين، ولم يتم حسمها حتى الآن.

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد سوف ينسحب من صفقة “سانشو” بشكل نهائى، في حالة لم يتم حسمها خلال نهاية الإسبوع القادم، وأن هذه ستكون الفرصة الآخيرة لمسئولي دورتموند، لتوضيح موقفهم من بيع الجناح الإنجليزي  إلى فريق الشياطين الحُمر هذا الصيف.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد أشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد، قد حصل على توقيع “جادون سانشو”، وينتظر موافقة نادي بوروسيا دورتموند للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وحدد نادي مانشستر يونايتد قيمة 120 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد مع “سانشو”، إلا أن النادي الألماني قد عادي لوضع شروط جديدة تتضمن الحصول على العديد من الإمتيازات ضمن الصفقة، والتي قوبلت بالرفض من إداراة نادي مانشستر يونايتد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x