سانشو يوقع على عقود انتقاله إلى اليونايتد

0 43

وقع الدولي الإنجليزي “جادون سانشو” لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على عقود انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

سانشو يوقع على عقود انتقاله إلى اليونايتد

ووفقاً لصحيفة “بيلد” الألمانية الموثوقة، فإن “جادون سانشو” قد وقع رسمياً لمدة خمسة سنوات مع نادي مانشستر يونايتد، وسيتقاضى اللاعب الإنجليزي الشاب ما يقرب من 340 ألف جنيه استرليني إسبوعياً.

وقالت “بيلد” إن مانشستر يونايتد قد حسم موقفه من التعاقد مع “سانشو”، بعد الحصول على توقيع اللاعب وموافقته بالإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، وينتظر موافقة نادي بوروسيا دورتموند لإتمام الصفقة.

أقرأ أيضاً نيمار: سنقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا

ويأمل مسئولي نادي مانشستر يونايتد في التوصل إلى اتفاق مع نادي بوروسيا دورتموند، حيث لا زالت المفاوضات مستمرة بين الفريقين حتى الآن، بسبب الخلاف حول القيمة المالية للصفقة.

وطلب نادي بوروسيا دورتموند الحصول عل 120 مليون يورو، إضافة إلى بعض الإمتيازات الأخرى وفقاً لنسبة مشاركة اللاعب في المباريات وتحقيقه للبطولات مع الشياطين الحُمر، إضافة إلى وجود بند يتضمن حصول دورتموند على نسبة من عائد بيع “سانشو” مستقبلاً، وهو ما تجده إدارة نادي مانشستر يونايتد أمراً مبالغاً فيه، بسبب كثرة طلبات الفريق الألماني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x