قلق في ريال مدريد بسبب هازارد

0 53

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لملاقاة فريق مانشستر سيتي، في إياب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم الجمعة القادمة, في السابع من شهر أغسطس الحالي.

قلق في ريال مدريد بسبب هازارد

وأثار الجناح البلجيكي “إيدين هازارد” مخاوف المدير الفني لنادي ريال مدريد “زين الدين زيدان”، بعد تعرضه لإصابة خفيفة في تدريبات الفريق، مما أثار الشكوك حول لحاق “هازارد” بمباراة مانشستر سيتي.

وأكدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مهاجم ريال مدريد “إيدين هازارد”، لن يكون جاهزاً بشكل كبير لمباراة مانشستر سيتي، بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها في آخر مباريات الفريق في الدوري الإسباني.

أقرأ أيضاً نيمار: سنقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا

وقالت “الموندو ديبورتيفو” إن “زيدان” يفكر في عدم إشراك “هازارد” أمام مانشستر سيتي منذ البدايا، بسبب عدم جاهزيته بشكل كامل للمباراة.

ومن الممكن أن يدفع “زيدان” بالبرازيلي “فينيسيوس جونيور”، بشكل أساسي أمام مانشستر سيتي، ليلعب بجوار “كريم بنزيما”، و “ماركو أسينسيو” في خط هجوم ريال مدريد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x