نيمار: سنقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا

0 56

أكد المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب فريق باريس سان جير مان الفرنسي، أنه يستهدف التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

نيمار: سنقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا

وقال “نيمار” إن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، هو الهدف الرئيسي للاعبي باريس سان جير مان، لقد تعاهدنا على القتال حتى النهاية، من أجل الفوز بالبطولة القارية، لأول مرة في تاريخ هذا النادي.

وأضاف البرازيلي “نيمار” أن الفريق أمامه ثلاثة مباريات للتتويج بدوري أبطال أوروبا، ونحنُ الآن نعلم من سنواجه في المباراة الأولى بالدور ربع النهائى، سنواصل العمل من أجل تخطي هذه المرحلة، ثم سننتظر مباراتنا الثانية بشغف كبير.

أقرأ أيضاً السيتي يترقب نجاح اليونايتد في حسم صفقة سانشو

وأشار مهاجم باريس سان جير مان، أنه اكتسب خبرات كبيرة منذ وصوله إلى هذا النادي، وأنه حان الوقت لرد الجميل لهذا النادي، وحفر إسمه في سجلات الأندية التي نجحت في التتويج بالبطولة الأكبر في أوروبا.

وسيلتقي فريق باريس سان جير مان أمام فريق أتالانتا الإيطالي، في الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم 12 من شهر أغسطس الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x