ميسي يودّع إيكر كاسياس عقب اعتزاله

0 125

نشر المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، تغريدة صباح اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، يودع فيها الحارس الدولي الإسباني السابق “إيكر كاسياس”، بعدما أعلن الآخير اعتزاله عالم كرة القدم بشكل رسمي.

ميسي يودّع إيكر كاسياس عقب اعتزاله

وأكد “ميسي” أن حارس ريال مدريد السابق “إيكر كاسياس” هو أحد أيقونات كرة القدم، ومن أفضل حراس المرمى الذين شاهدتهم في حياتي، داخل الملعب وخارجه، رغم أنه كان يلعبي في النادي المنافس ريال مدريد.

وقال “ميسي” في رسالة وداعه لـ “إيكر كاسياس”، من الصعب أن أراك تعتزل كرة القدم اليوم، لقد كانت هناك منافسة رائعة فيما بيننا، ودائما ما كنت أرغب في رؤية تصدياتك الرائعة في المباريات، أتمنى لك الأفضل في المستقبل.

أقرأ أيضاً بوفون يودّع إيكر كاسياس

وأعلن “إيكر كاسياس” إنهاء مسيرته في عالم كرة القدم صباح يوم آمس الثلاثاء، ليقوم بتعليق حذائه، وإسدال الستار نهائيا على مسيرته في عالم كرة القدم.

ويستعد “ليونيل ميسي” رفقة لاعبي برشلونة، لمباراة نابولي الإيطالي، في إياب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم الثامن من شهر أغسطس الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x