رسمياً .. فيران توريس لاعباً لمانشستر سيتي

0 27

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقده مع الجناح الدولي الإسباني “فيران توريس”، بشكل رسمي، ليكون أولى صفقات الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

رسمياً .. فيران توريس لاعباً لمانشستر سيتي

وكشف نادي مانشستر سيتي عن تعاقده مع “فيران توريس” لمدة خمسة سنوات، مقابل 37 مليون جنيه استرليني، قادماً من نادي فالنسيا الإسباني.

ويلعب “فيران توريس” في مركز الجناح، ليكون اللاعب الإسباني الشاب، هو البديل المناسب لكتيبة الفريق السماوي، لتعويض رحيل الجناح الألماني “ليروي ساني”، الذي انتقل إلى نادي بارين ميونخ مقابل 65 مليون يورو.

أقرأ أيضاً هل ينتقل رونالدو إلى باريس سان جير مان؟

وشارك “توريس” البالغ من العمر 20 عاماً، في 44 مباراة مع فريق فالنسيا هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل ستة أهداف، كما قام بصناعة ثمانية أهداف أخرى لزملائه بالفريق.

وأعرب “فيران توريس” عن سعادته بالإنتقال إلى مانشستر سيتي، واللعب تحت قيادة المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني للفريق الإنجليزي، مشيراً إلى أنه كان يحلُم بتلك اللحظه منذ أن كان “جوارديولا” مدرباً لنادي برشلونة الإسباني في وقت سابق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x