كورونا تتسبب في ميركاتو كارثي لـ ليفربول

0 55

فشل نادي ليفربول الإنجليزي، في إبرام أي صفقة جديدة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية حتى الآن.

كورونا تتسبب في ميركاتو كارثي لـ ليفربول

وذكرت صحيفة “التيليجيراف” البريطانية، أن سبب تأخر إداراة نادي ليفربول في تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، يأتي بسبب الأزمة المالية التي يمُر بها النادي، منذ انتشار فايروس كورونا.

وقالت “التليجيراف” إن ميزانية نادي ليفربول، تعتمد بشكل كبير على مداخيل بيع تذاكر المباريات، وأن النادي قد افتقد لأرباح إقتصادية ضخمة بسبب غياب الجماهير عن حضور المباريات، إضافة إلى إقصائه من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بشكل مبكر.

أقرأ أيضاً هل ينتقل رونالدو إلى باريس سان جير مان؟

وكان موقع “إيكو” التابع لنادي ليفربول، قد أعلن انسحاب “الريدز” من التعاقد مع صفقتي “جادون سانشو” جناح فريق بورسيا دورتموند، و “كاي هافيرتز” صانع ألعاب فريق باير ليفر كوذن الألماني.

وأرجع موقع “إيكو” السبب وراء عدم خوض ليفربول لسباق التعاقد مع ثنائي الدوري الألماني، رغم مطالبة “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق، بالتعاقد مع “سانشو” و “هافيرتز”، إلا أن سوء الأوضاع الإقتصادية للنادي، جعلت إدارة “الريدز” تقرر الإستسلام في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x