هل ينتقل رونالدو إلى باريس سان جير مان؟

0 131

كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن اقتراب المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من مغادرة فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

هل ينتقل رونالدو إلى باريس سان جير مان؟

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن “كريستيانو رونالدو” يشعر بعدم الإرتياح في يوفنتوس، بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الآخيرة، على الرغم من التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، والذي نجح”رونالدو” خلاله في تسجيل 31 هدفاً.

وأكدت “فرانس فوتبول” أن وجهة “رونالدو” القادمة، ستكون هى الإنتقال إلى نادي باريس سان جير مان الفرنسي، في حالة استقر البرتغالي على مغادرة يوفنتوس هذا الصيف.

أقرأ أيضاً فرحة عارمة لجماهير برشلونة لهذا السبب!

وهناك عدة أسباب قد تدفع “رونالدو” إلى الرحيل إلى فريق باريس سان جير مان، وهى مدى إعجابه بمهاجم الفاريق الباريسي “كيليان مبابي”، والذي رغب البرتغالي في اللعب بجواره عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد، إضافة إلى علاقته الجيدة مع البرازيلي “نيمار”.

ويستعد “رونالدو” مع فريق يوفنتوس، لمباراة فريق ليون الفرنسي، في إياب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x