فرحة عارمة لجماهير برشلونة لهذا السبب!

0 29

تعيش جماهير برشلونة حالة من الإطمئنان الكبير، قبل مباراة فريقها أمام نابولي الإيطالي، في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فرحة عارمة لجماهير برشلونة لهذا السبب!

وزفت صحيفة “الماركا”  الإسبانية، خبراً ساراً لجماهير برشلونة، بعدما كشفت الصحيفة عن عودة ثنائي الهجوم الفرنسي لفريق برشلونة، “أنطوان جريزمان” و “عثمان ديمبيلي”، إلى تدريبات الفريق الجماعية.

وشارك كلاً من “أنطوان جريزمان” و “عثمان ديمبيلي”، في تدريبات فريق برشلونة صباح اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا.

ويغيب “ديمبيلي” عن برشلونة منذ قرابة الأربعة أشهر بعدما تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن، بينما غاب “جريزمان” عن أخر مباراتين لفريق برشلونة في الدوري الإسباني، بسبب شعوره بآلام في الرأس.

أقرأ أيضاً جاريث بيل يسخر من جماهير ريال مدريد

وقالت “الماركا” إن ثنائى فريق برشلونة سيتواجد ضمن قائمة الفريق لمواجهة نابولي، وأن مسألة إشراكهما في المباراة تعود إلى مدرب الفريق “كيكي سيتين”.

ويستقبل فريق برشلونة مساء يوم الأحد القادم 8 أغسطس، فريق نابولي الإيطالي، على ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتلوني، لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x