الميرور: أرتيتا طلب من إدارة أرسنال التعاقد مع ثلاثة لاعبين

0 29

ذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا”، قد طلب من إدارة نادي أرسنال، التعاقد مع ثلاثة لاعبين، لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

الميرور: أرتيتا طلب من إدارة أرسنال التعاقد مع ثلاثة لاعبين

ويأتي صانع الآلعاب البرازيلي “فيليب كوتينيو” على رأس مطالب “أرتيتا”، حيث يأمل المدرب الإسباني في بناء فريق جديد، يعود بأرسنال من جديد إلى منصات التتويج بالبطولات.

كما يخطط “أرتيتا” إلى التعاقد مع الجناح البرازيلي الآخر “ويليان” لاعب فريق تشيلسي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن اللاعب قد رفض كل المحاولات لتجديد تعاقده مع “البلوز”.

أقرأ أيضاً أرسنال يتعاقد مع مهاجم تشيلسي

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى أن أرسنال قد حسم التعاقد مع “ويليان” بشكل رسمي، وأن الإعلان عن الصفقة سيكون عقب نهاية مشوار تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وطلب “أرتيتا” ضرورة التعاقد مع الغاني “توماس بارتي” لاعب وسط نادي أتليتكو مدريد الإسباني، ليكون الحل المناسب في مركز لاعب الوسط المدافع ضمن صفوف فريق أرسنال في الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x