باريس يزاحم ليفربول على التعاقد مع ألكانتارا

0 59

دخل نادي باريس سان جير مان الفرنسي، في سباق التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا” لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.

باريس يزاحم ليفربول على التعاقد مع ألكانتارا

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نادي باريس سان جير مان قد تحرك للتعاقد مع “ألكانتارا” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأن لاعب الوسط الإسباني لن يكلف الفريق أكثر من 30 مليون يورو.

وسيواجه نادي باريس سان جير مان صعوبة كبيرة في التعاقد مع “ألكانتارا”، بسبب رغبة اللاعب في الإنتقال إلى ليفربول، وهو ما قد يرجح كافة الآخير في حسم الصفقة لصالحه.

أقرأ أيضاً هل يغادر بيب جوارديولا فريق مانشستر سيتي؟

وكان “ألكانتارا” قد كشف عن رغبته بالرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، وأنه يفضل الإنتقال إلى فريق ليفربول الإنجليزي، واللعب تحت قيادة المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وحددت إدارة نادي بايرن ميونخ قيمة 30 مليون يورو، للموافقة على رحيل “ألكانتارا” عن الفريق البافاري خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خوفاً من خسارته بشكل مجاني نهاية الموسم القادم، بسبب نهاية تعاقده مع الفريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x