بنزيما يكشف دوافع ريال مدريد أمام السيتي

0 37

كشف المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما” لاعب نادي ريال مدريد، عن دوافع فريقه في مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بنزيما يكشف دوافع ريال مدريد أمام السيتي

وأكد “بنزيما” أن مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة، لأن مانشستر سيتي فريق كبير ويمتلك لاعبين لديهم من الخبرات الكبيرة ما يجعلهم قادرين على الدفاع عن ألوان قميصهم، وهذا ما شاهده الجميع في مباراة الذهاب على ملعبنا، لقد قدموا مباراة كبيرة.

وقال “كريم بنزيما” إن رغم الصعوبات التي ستواجه لاعبي فريقه أمام مانشستر سيتي، إلا أن ريال مدريد جاء إلى ملعب “الإتحاد” من أجل كتابة المجد وإظهار قوة لاعبي الريال في مثل هذه الظروف الصعبة.

أقرأ أيضاً تعرف على بديل زيدان المستقبلي في ريال مدريد

وأضاف مهاجم ريال مدريد قائلاً: نحن هنا من أجل الفوز واستكمال مشوارنا في هذه البطولة، ويوم السبت القادم سيكون أمامنا تحدي كبير وعلينا تجاوزه بكل تأكيد.

وتعقد جماهير ريال مدريد آمالها على “كريم بنزيما”، لعبور عقبة مانشستر سيتي، وقيادة الفريق إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن قائد الفريق “سيرجيو راموس” سوف يتغيب عن المباراة، بعدما تعرض للطرد في مباراة الذهاب على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل فريق ريال مدريد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x