ماوريسيو بوتشتينو يحلُم بتدريب برشلونة

0 45

فتح المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشتينو” المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، الباب أمام فريق برشلونة، لتولي مهام القيادة الفنية للفريق الكتلوني بداية من الموسم المقبل.

ماوريسيو بوتشتينو يحلُم بتدريب برشلونة

وكشف “بوتشتينو” عن رغبته في تولي مهمة المدير الفني لفريق برشلونة، وذلك خلال تصريحاته صباح اليوم لصحيفة “الجارديان” البريطانية.

وأعتذر المدرب الأرجنتيني عن تصريحاته السابقة ضد فريق برشلونة، عندما كان يتولى تدريب فريق إسبانيول، حيث قال حينها إنه يُفضل رعاية البقر في مزرعته بالأرجنتين على تدريب فريق برشلونة.

أقرأ أيضاً ثلاثة مدافعين على رادار برشلونة

وعاد “ماوريسيو بوتشتينو” ليدلي بتصريحات جديدة، والتي قال خلالها، إن فريق إسبانيول هو الذي صنع مسيرته في عالم التدريب، كما أن مواجهة برشلونة كانت تشكل طابعاً خاصاًبالنسبة له.

وأضاف “بوتشتينو” أنه نادم على تصريحه السابق ضد فريق برشلونة، لأن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقل، مشيراً إلى أنه لم يكن يقصد وقتها إظهار أي نوعاً من الإساءة أو عدم الإحترم إلي إدارة ولاعبي برشلونة وجماهيرهم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x