ثلاثة مدافعين على رادار برشلونة

0 42

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتدعيم خط دفاع الفريق الكتلوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ثلاثة مدافعين على رادار برشلونة

وكشفت عدة تقارير إسبانية، عن تحرك إدارة التعاقدات بنادي رشلونة لحسم التعاقد مع ثلاثة مدافعين خلال هذا الصيف، تمهيداً لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “الماركا” الإسبانية، إن المدافع الإسباني “إيريك جارسيا” مدافع نادي مانشستر سيتي، يأتي على رأس خطط إدارة برشلونة لتدعيم خط دفاع الفريق.

وتتضمن خطة برشلونة التعاقد مع النمساوي “ديفيد ألابا” لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، لمساندة “جوردي ألبا” في مركز الظهير الأيسر بالفريق.

أقرأ أيضاً ديفوك أوريجي .. من ظل صلاح إلى مساندة تريزجيه

كما تتجه أنظار إدارة التعاقدات بنادي برشلونة، نحو “خوان برنات” لاعب نادي باريس سان جير مان الفرنسي، ليكون اخر صفقات الفريق الكتلوني قبل بداية الموسم الجديد.

وتعاقد برشلونة مع صفقة واحدة حتى الآن، وهو “ميراليم بيانيتش”، الذي سينضم رسمياً إلى “البارسا” بداية من الموسم المقبل، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 60 مليون يورو.

ويستعد نادي برشلونة لملاقاة فريق نابولي الإيطالي، في إياب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم الثامن مش شهر أغسطس الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x