ديفوك أوريجي .. من ظل صلاح إلى مساندة تريزجيه

0 39

اقترب المهاجم البلجيكي “ديفوك أوريجي” من مغادرة نادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ديفوك أوريجي .. من ظل صلاح إلى مساندة تريزجيه

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن “ديفوك أوريجي” سوف يغادر ليفربول هذا الصيف، وأن وجهته المقبلة ستكون هى الإنتقال إلى نادي أستون فيلآ الإنجليزي.

وعنونت الصحيفة الإنجليزية بأن مهاجم ليفربول سيخرج من ظل المهاجم المصري “محمد صلاح” في ليفربول، وسيتجه لمساندة اللاعب المصري الأخر “محمود حسن تريزجيه” في أستون فيلآ.

وسيتعين علي نادي أستون فيلآ دفع ما يقرب من 25 مليون يورو إلي نادي ليفربول، لحسم صفقة التعاقد مع “أوريجي” بداية من الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً مانشستر يونايتد يبحث عن بديل لـ دي خيا

وفقد “أوريجي” مقعده في تشكيلة ليفربول هذا الموسم، بعدما أصبح خارج حسابات “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق الإنجليزي، مما دفع إدارة ليفربول لطرحه في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

الجدير بالذكر أن “ديفوك أوريجي” قد توج بأربعة ألقاب مع فريق ليفربول، وهي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وكانت آخر بطولة له مع “الريدز” هى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي احتفل بها مع لاعبي ليفربول خلال الأيام القليلة الماضية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x