إبراهيموفيتش يتحدث عن معاناة أدريانو

0 37

تحدث المهاجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” لاعب نادي إيسي ميلان الإيطالي، عن زميله السابق في نادي إنتر ميلان “أدريانو” البرازيلي.

إبراهيموفيتش يتحدث عن معاناة أدريانو

وقال “إبراهيموفتيش” إنه من المحزن أن تنتهي مسيرة “أدريانو” في كرة القدم بهذا الشكل، لقد لعب لفترة قصيرة جداً، لكنه فعل كل شيء خلال تلك الفترة، كنت أريد أن يستمر لفترة أطول، لقد كان مهاجماً رائعاً.

وأكد مهاجم إيسي ميلان الحالي، أن “أدريانو” يعيش ظروفاَ صعبة في هذا التوقيت، أن تتحول من لاعب كرة قدم مشهور، إلى رجل عصابات هو أمر لا يصدق، لقد أصبح مصير “أدريانو” مجهولاً الآن، أتمنى أن يعود لحياته الطبيعية من جديد.

وتابع “إبرهيموفيتش” تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية قائلاً: لقد لعبت مع أبطال كبار لكنني شعرت أن من يستطيع أن يفعل أمور مذهلة لفترة أطول  هو “أدريانو”.

أقرأ أيضاً تعرف على رسالة لوكاكو لجماهير إنتر ميلان

وأضاف “زلاتان” أنه عندما وصل إلى إنتر ميلان، كان أول شيء قاله لرئيس النادي أن يبقى “أدريانو” في هذا النادي، لأنه اللاعب الذي أريد اللعب معه في فريق واحد.

وأشار “إبراهيموفيتش” إلى أن “أدريانو” كان يمتلك إمكانيات هائلة، لكنه لم يستغلها، كان يلعب بنصف مهاراته فقط، يمكنه أن يسدد من أي زاوية، ولا أحد يستطيع التصدي له، لا يمكن لأحد أن يأخذ الكرة منه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x