تعرف على رسالة لوكاكو لجماهير إنتر ميلان

0 42

قدم المهاجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” موسماً استثنائياً هذا العام، مع فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

تعرف على رسالة لوكاكو لجماهير إنتر ميلان

وبعث “لوكاكو” رسالة إلى جماهير إنتر ميلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” والتي شكر فيها جماهير الفريق الإيطالي، على دعمهم المستمر له خلال موسمه الأول في الفريق.

وقال المهاجم البلجيكي إن فريق إنتر ميلان يسير على الطريق الصحيح، لقد أنهينا هذا الموسم بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس، وجميع لاعبي الفريق على استعداد للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المقبل، والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضاً إيموبيلي .. نجم جديد ينضم لقائمة الحذاء الذهبي

كما أكد “روميلو” أن فريق إنتر ميلان قد خسر الدوري الإيطالي هذا الموسم، لكن لا زلنا في مرحلة البناء وما زال أمامنا الوقت لنتحسن أكثر، نحن واثقون من قدرتنا على حصد البطولات في الموسم القادم، ونأمل أن تستمر جماهير إنتر ميلان في دعم جميع اللاعبين وتقديم المساندة الكافيةلنا، والتي ستساعدنا على التتويج بالبطولات.

وتمكن “لوكاكو” من تسجيل 23 هدفاً هذا الموسم مع فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، ليشكل ثنائية رائعة في هجوم الإنتر ميلان، رفقة المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x