راكيتيتش سيغادر برشلونة رسمياً هذا الصيف

0 73

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن لاعب الوسط الكرواتي “إيفان راكيتيتش”، سيغادر فريق برشلونة بشكل رسمي، عقب نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا.

راكيتيتش سيغادر برشلونة رسمياً هذا الصيف

وقال الصحيفة الإسبانية، إن إدارة برشلونة قد قررت رحيل “راكيتيتش” عن الفريق هذا الموسم، خوفاً من خسارته بشكل مجاني نهاية الموسم القادم، حيث ينتهي تعاقده مع النادي الكتلوني بنهاية موسم 2020/2021.

وأشارت “الموندو ديبورتيفو” إلى أن نادي أشبيلية الإسباني، يرغب في استعادة “راكيتيتش” من برشلونة هذا الصيف، حيث لعب “راكيتيتش” ضمن صفوف أشبيلية لمدة أربعة مواسم قبل أن ينتقل إلى “البارسا” عام 2014.

أقرأ أيضاً ويليان يقترب بقوة من الإنتقال إلى برشلونة

وعلى الجانب الآخر فإن نادي يوفنتوس الإيطالي، يرغب في التعاقد مع “راكيتيتش” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، كما أن إدارة فريق السيدة العجوز على استعداد لدفع 30 مليون يورو من أجل إقناع إدارة برشلونة بالموفقة على رحيله عن الفريق.

ولم يحدد “راكيتيتش” وجهته المقبلة حتى الآن، إلا أن الإتفاق قد تم بينه وبين إدارة برشلونة، وأنه سيغادر ملعب “الكامب نو”، عقب نهاية مشوار برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x