مفاجأة .. لاعب بيراميدز على رادار برشلونة

0 135

أكدت عدة تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ مفاوضاته مع نادي بيراميدز المصري، من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق، المُعار إلى نادي “فاسكو دا جاما” البرازيلي.

مفاجأة .. لاعب بيراميدز على رادار برشلونة

وقال الصحفي الإسباني “دافيد فالديرنياس” إن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع “لوكاس ريبامار” مهاجم فريق بيراميدز المصري، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ونشر “دافيد فالديرنياس” تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، والتي أكد من خلالها أن برشلونة توصل لاتفاق مع نادي بيراميدز، للتعاقد مع المهاجم الشاب “لوكاس ريبامار” لمدة أربعة سنوات.

ويلعب “لوكاس ريبامار” البالغ من العُمر 23 عاماً، في صفوف نادي “فاسكو دا جاما” البرازيلي، معاراً من نادي بيراميدز المصري لمدة موسمين.

أقرأ أيضاً ويليان يقترب بقوة من الإنتقال إلى برشلونة

وكشف “فالديرنياس” عن خطة برشلونة مع “ريبامار”، والتي ستتضمن استمرار “ريبامار” في الدوري البرازيلي لمدة موسم واحد إضافي، على أن ينتقل إلى برشلونة بداية موسم 2021/2022.

وستنتهي فترة إعارة “لوكاس ريبامار” لمدة نهاية شهر ديسمبر المقبل، إلا أن الإتفاق بين برشلونة وبيراميدز، سيتضمن استمراره في الدوري البرازيلي لمدة موسم واحد، وسينتقل بعدها إلى برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x