ويليان يقترب بقوة من الإنتقال إلى برشلونة

0 57

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، عن عودة نادي برشلونة الإسباني، للدخول في مفاوضات مع الجناح البرازيلي “ويليان”، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويليان يقترب بقوة من الإنتقال إلى برشلونة

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” الإنجليزية، فإن نادي برشلونة قد أعاد فتح باب المفاوضات مع  البرازيلي “ويليان” مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

ويأمل نادي برشلونة في الحصول على موافقة “ويليان” باللعب إلى صفوف الفريق الكتلوني، والإستفادة من التعاقد معه بشكل مجاني، بعد نهاية تعاقده مع فريق تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي.

أقرأ أيضاً درايس ميرتنيز: من السهل الفوز على برشلونة

وكان “ويليان” قريباً من الإنتقال إلى فريق برشلونة في صيف عام 2018، إلا أن المفاوضات قد توقفت بين الطرفين بشكل مفاجيء، ليتّجه نادي برشلونة إلى التعاقد مع الجناح الفرنسي “عثمان ديمبيلي”.

ورفض “ويليان” تجديد تعاقده مع فريق تشيلسي حتى الآن، ليرتبط إسمه بالإنتقال إلى صفوف العديد من الأندية، والتي يأتي على رأسها فريقي أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

ولم يقرر الجناح البرازيلي وجهته المقبلة حتى الآن، إلا أن  التقارير الإنجليزية تشير إلى أن “ويليان” يفضل الإنتقال إلى نادي أرسنال.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x