لامبارد: نستحق الخسارة أمام أرسنال

0 58

توج فريق أرسنال بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي للمرة الـ14 في تاريخه، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية، علي حساب فريق تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء آمس السبت على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن.

لامبارد: نستحق الخسارة أمام أرسنال

وأكد المدرب الإنجليزي “فرانك لامبارد” المدير الفني لفريق تشيلسي، أن فريقه استحق الخسارة أمام أرسنال، وأن نتيجة المباراة كانت عادلة بالنسبة لما قدمه الفريقين خلال الـ90 دقيقة.

وقال “لامبارد” إن لاعبي تشيلسي لعبوا المباراة أمام أرسنال كما ولو أنهم في نزهة، لقد لعبنا بثقة زائدة ولذالك افتقدنا للتركيز، وسمحنا لهم بالعودة إلى المباراة وتسجيل هدف التعادل، ثم تراجعنا حتى تمكن فريق أرسنال من تسجيل الهدف الثاني وحسم المباراة لصالحه.

وتابع “لامبارد” تصريحاته عقب نهاية المباراة قائلا: إن الإصابات التي تعرض لها لاعبي تشيلسي قد تسببت بشكل كبير في خسارة المباراة، من السيء أن تفقد ثلاثة لاعبين في مباراة واحدة، لقد كان كل شيء ضدنا، وفي النهاية فاز فريق أرسنال.

أقرأ أيضاً مدرب أرسنال: أوباميانج لن يغادر الفريق

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x